منتديات شباب وبنات الإسكندرية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
الساعة بتوقيت الإسكندرية
المواضيع الأخيرة
» الي شباب وبنات الأسكندريه فرصة عمل مضمونه
صراحة انا احب شخصا بالمنتدى........هووووو I_icon_minitimeالأحد 7 أبريل 2013 - 10:04 من طرف خالد البوهي

» تردد قناة صوت الشعب الجديدة على نايل سات 2012
صراحة انا احب شخصا بالمنتدى........هووووو I_icon_minitimeالإثنين 23 يناير 2012 - 15:13 من طرف Alexander

» ماهو مصير ايميلك بعد وفاتك ؟
صراحة انا احب شخصا بالمنتدى........هووووو I_icon_minitimeالثلاثاء 27 ديسمبر 2011 - 20:03 من طرف مازن

» صراحة انا احب شخصا بالمنتدى........هووووو
صراحة انا احب شخصا بالمنتدى........هووووو I_icon_minitimeالثلاثاء 27 ديسمبر 2011 - 20:02 من طرف مازن

» دخول الرجل إلى المطبخ !!!(موضوع للنقاش )
صراحة انا احب شخصا بالمنتدى........هووووو I_icon_minitimeالثلاثاء 27 ديسمبر 2011 - 20:02 من طرف مازن

» شبكه منتديات ايجي فايف 1 / 2 ارجو تبادل اعلاني معكم
صراحة انا احب شخصا بالمنتدى........هووووو I_icon_minitimeالسبت 19 نوفمبر 2011 - 22:31 من طرف المهندس محمد

»  إذا كنت تريد إعتمادات لا تتعب في البحث >>> منتدى مجاني للإعتمادات
صراحة انا احب شخصا بالمنتدى........هووووو I_icon_minitimeالأحد 13 نوفمبر 2011 - 13:21 من طرف RiYOX

» ذبح أضحية العيد أمام الأطفال قد يعرضهم لصدمات نفسية
صراحة انا احب شخصا بالمنتدى........هووووو I_icon_minitimeالإثنين 7 نوفمبر 2011 - 3:03 من طرف hebaahmedo

» افتتاحية مثيرة للدوري التونسي بين الأفريقي والبنزرتي
صراحة انا احب شخصا بالمنتدى........هووووو I_icon_minitimeالإثنين 7 نوفمبر 2011 - 2:59 من طرف hebaahmedo

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Alexander
صراحة انا احب شخصا بالمنتدى........هووووو Emptyصراحة انا احب شخصا بالمنتدى........هووووو Poll_centerصراحة انا احب شخصا بالمنتدى........هووووو Poll_left 
ايوب السطايفي
صراحة انا احب شخصا بالمنتدى........هووووو Emptyصراحة انا احب شخصا بالمنتدى........هووووو Poll_centerصراحة انا احب شخصا بالمنتدى........هووووو Poll_left 
انا...
مازن
احلام بريئة
النجم اللامع
الاعصار
روعة المعانى
mando123487
جريح الأيام
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 19 بتاريخ الأحد 14 أغسطس 2011 - 18:32
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 225 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو khaled khaled فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 384 مساهمة في هذا المنتدى في 169 موضوع

صراحة انا احب شخصا بالمنتدى........هووووو

كاتب الموضوعرسالة
مازن
عضو جديد
عضو جديد

صراحة انا احب شخصا بالمنتدى........هووووو Empty
مُساهمةموضوع: صراحة انا احب شخصا بالمنتدى........هووووو   صراحة انا احب شخصا بالمنتدى........هووووو I_icon_minitimeالثلاثاء 27 ديسمبر 2011 - 20:02

السلام عليكم
بصراحة في نفسي شيء و ليس لي غيركم اخبره به

انا احب شخصافي المنتدى و اعشقههههههه

و انا اصلا دخلت المنتدى لانه موجود فيه و انا مستمرة لوجوده

تعلقت فيه بشدة و لا استطيع ان اتخيل انه سيفارقني للحظة

كل الذي ارجوه ان يبادلني نفس الشعور

اختفت الكوابيس

انام على احلام جميلة

بصراحة بصراحة احببته مند دخلت الى المنتدى و صرت اميل له

مستحيل ان اتركه و اتخلى عنه بعد ان تعلقت فيه بشدة

لي طلب ارجوكم

اخبروه اني احبه

قد اتعرض للطرد و الحضر لكني فخورة لان سبب طردي هي مشاعري

اعذروني يا احباء الاعضاء لبوحي بحبي له علانية

الذي احبه انا هو

هو.....

انا خجل من ذكر اسمه

ماذا سافعل

احببت دون ان افكر

سوف اقول لكم

اخاف انه لا يردني و هذا ما جعلني ابقى صامت.....لكن اليوم ساتكلم و اقول له اني احبه باعلى صوت...

الان

الذي احبه

هو

(الضحك)و (الونـآسه)

هههههههههههههههههههه
تعيشون و تاكلون غيرها

صراحة انا احب شخصا بالمنتدى........هووووو
صفحة 1 من اصل 1